-->
المدونة التعليمية المدونة التعليمية

اعلان جديد

Giveaway Center
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

4 خدمات لرفع الملفات إلى Dropbox بدون الحاجة إلى أن تقوم بتحميلها مسبقا




أصبح Dropbox الخدمة بامتياز لتخزين الملفات في السحابة والاحتفاظ بها متزامنة. حيث تمكنت سهولة استخدامه وسرعته من إقناع الملايين من المستخدمين حول العالم  باستخدامه كحل تخزين ملفاتهم . ومع ذلك ، فإن عملية تحميل المحتوى إلى السحابة  تتطلب وجود الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بحيث إذا كان هناك ملف عبر الإنترنت تريد حفظه ، فيجب عليك أولاً تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
 ولكن لتسريع هذه العملية ، نقدم لك 4 خدمات يمكنك من خلالها تحميل الملفات إلى Dropbox الخاص بك فقط من خلال وجود الرابط الخاص بك.
Save Web File

هذه الخدمة تتوافق تماما مع م قلناه ، وبهذا المعنى تحتاج فقط إلى إدخال رابط الملف الذي تريد حفظه ورفعه في حساب Dropbox الخاص بك ، ووضعه في الحقل المحدد ، وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك Dropbox ثم انتهى. ليس من الضروري التسجيل ويمكنك تحميل عدة ملفات في وقت واحد. أيضًا.
URL2Drop
هي خدمة مفتوحة المصدر قادرة على تحميل ما يصل إلى 100 ملفات في  حسابك مع وجود رابط الملف فقط. استخدامه بسيط جدا ، يجب عليك وضع الروابط. ثم سيطلب لموقع إدخال بيانات اعتماد Dropbox الخاصة بك.
URL Dropit
أداة أخرى هي أيضا مفتوحة المصدر وتفي بوظيفة تحميل الملفات إلى Dropbox الخاص بك مباشرة دون تنزيلها. تسمح البوابة برفع ملف واحد في كل مرة ، لذلك عليك فقط إدخال رابط  الملف لبدء رفعه إلى حسابك Dropbox .
URL To Dropbox 
مثل بقية الخدمات الأولى ، لا  تتطلب منك هذه الخدمة التسجيل ، واستخدامها بسيط  ، فقط ضع روابط ملفاتك وتحديد ملف الوجهة في حسابك Dropbox . واجهته بسيطة للغاية و عمليته سريعة للغاية.

عن المدونة

المدونة التعليمية مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست المدونة التعليمية عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة التعليمية مدون اردني

0 تعليق على موضوع : 4 خدمات لرفع الملفات إلى Dropbox بدون الحاجة إلى أن تقوم بتحميلها مسبقا

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    '; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    المدونة التعليمية

    2019