-->
المدونة التعليمية المدونة التعليمية

اعلان جديد

Giveaway Center
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق جديد انتشر كالنار في الجحيم هاته الأيام بين المستخدمين العرب لكسب مئات الدولارات بسهولة و من خلال هاتفك فقط !




إن كنت من متابعين المدونة ستجد أننا سبق و تطرقنا معك العديد من الطرق التي تستطيع من خلالها كسب دولارات عديدة و جمع رأس مال لا بأس به قد يفيدك في حياتك إن إستثمرت فيه ، و كل هذه الطرق صادقة و تكون مجربة قبل أن تحط رحالها بالمدونة حيث أننا لا نشارك معك ما قد يفسد تجربتك لربح دولارك الأول ، و على ذلك شاهدت بعض الإخوة يتداولون تطبيق جديد بينهم و في النظرة الأولى وجدت أنه تطبيق ربحي جديد و اليوم سأحاول أن أشاركه معك حيث يتميز التطبيق بالعديد من المميزات و الخصائص التي ستجعلك تحقق مبالغ مهمة بسهولة تامة عبر القيام فقط ببعض المهام و دعوة الأصدقاء للتسجيل من رابطك الشخصي .. إلخ ، فإذا كنت مهتما بهذا الموضوع فمرحبا بك فهذه التدوينة تهمك .
في الأول سأترك لك رابط تحميل التطبيق ، و بعدها بعد الدخول إليه ستجد مثل هذه النافذة تقوم بعدها باختيار وسيلة التسجيل المناسبة لك لتحصل على نقاط مقابل ذلك .
في هذه الواجهة يمكنك مشاهدة الفيديوهات المقترحة حيث ستقوم بإختيار الفيديو الذي ترغب بمشاهدته ، و بعدها ستلقي نظرة على هذا الخيار الذي بالسهم الأخضر حيث بعد اكتمال تلك الدورة باللون الأحمر المحيطة بالدائرة تكون بذلك أضفت رصيد الى حسابك ، و يمكنك تركه يعيد تكرار العملية لضمان الحصول على رصيد أكثر .
بعد الدخول إلى هذا القسم ستجد خيارات أخرى تمكنك من جمع نقاط عديدة بسهولة ، حيث الخيار الأول يمكنك من خلاله إدخال كود الدعوة الخاص بشخص ما و ستضيف رصيد 1000 نقطة بأكملها الى حسابك مجانا .
من خلال هذه النافذة ستقوم بإضافة كود الدعوة للحصول على الرصيد .
من هذا الخيار يمكنك مشاهدة الفيديوهات و كسب أكثر من 5000 نقطة في اليوم بالطريقة التي شرحتها لك في البداية . 
أما من خلال هذا الخيار يمكنك مشاهدة خمسة فيدوهات مدفوعة و تكسب 500 نقطة إضافية الى رصيدك .

و الخيار الأخير يمكنك من مشاركة الفيديوهات مع أصدقائك عبر وسائل التواصل الإجتماعية ، و عن كل شاهد المقطع تربح من خلاله أكثر من 600 نقطة .
أما من خلال هذا القسم يمكنك من مشاهدة معدل النقط التي تتوفر عليه و المبلغ الذي يقابله ، و أيضا خيار سحب الأموال إلى حسابك البايبال من خلال الضغط هنا .
و من هنا يمكنك مشاركة كود الدعوة الخاص بك ، و بالمناسبة كود الدعوة الخاص بي للحصول على 1000 نقطة :
181915137

هنا في هذه الصفحة ستجد كود الدعوة الخاصة بك بعد الضغط على الخيار السابق .

و يمكنك التأكد من إثبات السحب للمستخدمين من التطبيق كما هو مبين في الصورة .
رابط التطبيق : Yogo Video
-

عن المدونة

المدونة التعليمية مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست المدونة التعليمية عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة التعليمية مدون اردني

0 تعليق على موضوع : تطبيق جديد انتشر كالنار في الجحيم هاته الأيام بين المستخدمين العرب لكسب مئات الدولارات بسهولة و من خلال هاتفك فقط !

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    '; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    المدونة التعليمية

    2019