-->
المدونة التعليمية المدونة التعليمية

اعلان جديد

Giveaway Center
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

لماذا عليك تحميل هذه الإضافة إذا كنت تبحث في غوغل ولن تحذفها بعد تثبيتها لروعتها !




غوغل كروم وحده هو متصفح قوي للغاية مع جميع المكونات  التي يوفرها للحصول على تجربة تصفح ممتازة. ومع ذلك ، لدينا إمكانية تحسين ميزاته من خلال تثبيت الإضافات. وبهذا المعنى ، يمكننا العثور على  الإضافات التي تساعدنا على تحسينه أكثر وتجعل تجربة تصفح الإنترنت أكثر متعة.
إذا كنت أحد أولئك الذين يستخدمون محرك البحث بشكل متكرر ، فسنقدم لك إضافة ستعطي عمليات البحث الخاصة بك ميزات إضافة ويتعلق الأمر ب SearchPreview.

عندما ننفذ طلبات البحث في  غوغل  ، نحصل على قائمة بالنتائج التي يجب أن ندخل إليها  واحدة تلو الأخرى ، حتى نجد المادة التي نريدها. هذه هي الطريقة التقليدية وبهذه الطريقة يمكننا الحصول على معلومات جيدة ، مع الأخذ بعين الاعتبار أن النتائج التي تم الحصول عليها يتم تحسينها من  غوغل . ومع ذلك ، لدينا إمكانية لتبسيط هذه العملية أكثر قليلاً باستخدام SearchPreview.
 إضافة SearchPreview  تحقق مهمة بسيطة إلى حد كبير ولكنها مفيدة جدا.  حيث عندما نعرض نتائج بحث غوغل ، يمكننا معاينة ما سنجده داخل الروابك  بوضع المؤشر في أعلى الرابط فقط. هذا يعطينا نظرة عامة على ما سنجده قبل الدخول إليه ، مما يمنحنا معيارًا لمواصلة البحث  بدون أن نضيع وقتنا أكثر . بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا أن نرى تقييمًا للموقع الذي نبحث عنها ، وحتى مستوى شعبيتها في الشبكة.

لا تتوافق الإضافة مع غوغل فقط ، ولكن يمكننا أيضًا استخدامها للبحث على محرك البحث ياهو وBing.
وبهذا المعنى ، إذا كنت ترغب في تسريع عمليات البحث على  غوغل ، فأنت تمتلك SearchPreview حليفًا كبيرًا يسمح لك بمعرفة جزء من  الموضوع والموقع  قبل الدخول إليها . 
رابط تحميل الإضافة : SearchPreview

عن المدونة

المدونة التعليمية مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست المدونة التعليمية عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة التعليمية مدون اردني

0 تعليق على موضوع : لماذا عليك تحميل هذه الإضافة إذا كنت تبحث في غوغل ولن تحذفها بعد تثبيتها لروعتها !

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    '; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    المدونة التعليمية

    2019