-->
المدونة التعليمية المدونة التعليمية

اعلان جديد

Giveaway Center
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

إستخدم هذا التطبيق الغير معروف و أحصل على صبيب أنترنت سريع مجاناً




يسأل العديد من الاشخاص عن طرق لتشغيل الانترنت مجاناً على الهاتف و نحن في المدونة التعليمية نتطرق الى العديد من المواضيع التي تحتوي على خدع كثيرة تمكنك من تصفح المواقع و التطبيقات بدون انترنت.
واليوم سنتعرف على تطبيق غير مشهور ثم اطلاقه حديثاً في جوجل بلاي يمكنك من الحصول على انترنت سريع مجانا والذي يمكنك تحميله عبر هذا الرابط .
بعد تحميل و تثبيت التطبيق سيفتح لك على هذا الشكل :

بعد فتح التطبيق قم بالضغط على قائمة الدول التي تريد الاتصال بال Vpn الخاص بها واختر الدولة التي تمتلك اعلى رقم في ال ms الخاص بها او قم باختيار اقرب دولة الى بلدك.
أنا سأقوم بإختيار الجزائر بحكم انها اقرب دولة الى بلدي المغرب.
بعدها سيرتفع صبيب الانترنت تدريجياً و ستتمكن من تصفح المواقع و التطبيقات مجاناً.
-

عن المدونة

المدونة التعليمية مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست المدونة التعليمية عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة التعليمية مدون اردني

0 تعليق على موضوع : إستخدم هذا التطبيق الغير معروف و أحصل على صبيب أنترنت سريع مجاناً

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    '; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    المدونة التعليمية

    2019