-->
المدونة التعليمية المدونة التعليمية

اعلان جديد

Giveaway Center
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

إربح منتجات غالية الثمن من Razer عبر لعب ألعاب جميلة على حاسوبك فقط




أهلا بكم، اليوم سنستعرض طريقة لربح منتجات من رايزر او كوبونات تخفيض على منتجاتها و ذلك عبر لعب ألعاب على حاسبك الشخصي فقط .
لهذه الطريقة يوجد برنامج يدعى Razer Cortex يتم تنزيله على الحاسوب. تقوم بإنشاء حساب و تفعيله ثم تضيف ألعابك و تبدأ باللعب لتربح نقاط zSilver  يمكنك تبديلها بمنتجات او كوبونات تخفيض من رايزر .

كما يمكن ربح الـ zSilver عبر تسجيل الدخول يوميا الى Razer Cortex .
و يوفر البرنامج عدة ميزات أخرى فيمكنك من تقوية الجرافيك  (Boost)أو تسجيل شاشة اللعب و حتى القيام ببث مباشر على جميع المنصات.

و يعرض البرنامج احصائيات حتى على اللعبة مثل مدة اللّعب و الـ FPS و الـ zSilver  المربوح من اللعبة و يعرض كذلك تخفيضات على ألعاب مرتبطة بلعبتك .
*لتحميل البرنامج  Razer Cortex 
*قائمة المنتجات التي يمكن ربحها يتم تحديثها شهريا :RAZER zSILVER

عن المدونة

المدونة التعليمية مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست المدونة التعليمية عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة التعليمية مدون اردني

0 تعليق على موضوع : إربح منتجات غالية الثمن من Razer عبر لعب ألعاب جميلة على حاسوبك فقط

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    '; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    المدونة التعليمية

    2019